التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

سكوتش برايت الممسحة الاسفنجية الفائقة للاسطح والارضيات - ( 3+1 ) مجانا

KWD1.430

 -  يمكن أن تمتص قطعة القماش الإسفنجية من سكوتش برايت ما يصل إلى 13 ضعف وزنها من الماء ، مما يساعدك على التعامل مع أي تسرب منزلي تقريبًا. إسفنجة التنظيف الخاصة بنا لها هيكل من الألياف الطبيعية ، مما يجعلها مقاومة للغاية للتمزق وتمنع أي روائح كريهة.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
MHJR238

سكوتش برايت - الممسحة الاسفنجية الفائقة للاسطح والارضيات ( 3+1 ) مجانا، يمكن أن تمتص قطعة القماش الإسفنجية من سكوتش برايت ما يصل إلى 13 ضعف وزنها من الماء ، مما يساعدك على التعامل مع أي تسرب منزلي تقريبًا. إسفنجة التنظيف الخاصة بنا لها هيكل من الألياف الطبيعية ، مما يجعلها مقاومة للغاية للتمزق وتمنع أي روائح كريهة. إنها مرنة للغاية ويمكنها تنظيف أو امتصاص السوائل بسرعة على عدد من الأسطح ، ويمكن غسلها في الغسالة حتى 60 درجة مئوية.

المواصفات والمميزات

القماش الإسفنجي من سكوتش برايت هو إسفنجة مطبخنا المتينة والمرنة التي تمتص أي سائل بسرعة وسهولة.
يمكنها امتصاص ما يصل إلى 13 ضعف وزنها في الماء ، مما يساعدك على التعامل مع أي تسرب منزلي تقريبًا.
تحتوي إسفنجة التنظيف هذه على هيكل من الألياف الطبيعية ، مما يجعلها مقاومة للغاية للتمزق وتمنع أي روائح كريهة.
تم تصنيع هذه الأسطوانة لسهولة التدحرج ، بمقبض مريح يناسب اليد بسهولة من أجل الاستخدام المريح. تمزق بشكل نظيف حتى الورقة الأخيرة أيضًا ، مما يساعد على جعل الحياة أسهل وتجنب الهدر. إنه متين وله قبضة مريحة.
فعال على مجموعة متنوعة من الأسطح. لينة ومرنة

Write Your Own Review
مراجعة المنتجسكوتش برايت الممسحة الاسفنجية الفائقة للاسطح والارضيات - ( 3+1 ) مجانا
تقيم المنتج