التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

بلاك اند ديكر مقلاة هوائية ديجيتال ايرو سعة 4.3 لتر وبقوة 1700 واط

KWD54.890

تعد المقلاة الهوائية الكهربائية من بلاك اند ديكر خيارا آمنا لطعام صحي ولذيذ مع القليل من الزيت أو بدون استخدام الزيت. اللمسة النهائية المصقولة الفاخرة الغير لامعة تجعل المقلاة الهوائية الكهربائية تندمج معك في منزلك العصري.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
BADK038

تعد المقلاة الهوائية الكهربائية من بلاك اند ديكر خيارا آمنا لطعام صحي ولذيذ مع القليل من الزيت أو بدون استخدام الزيت. اللمسة النهائية المصقولة الفاخرة الغير لامعة تجعل المقلاة الهوائية الكهربائية تندمج معك في منزلك العصري. وتتسع ل 4.3 لتروهي مساحة الكبيرة لطهي كميات كبيرة من الطعام لمختلف أفراد العائلة. وبنظام التحكم في  درجة الحرارة الرقمية من 80 إلى 200 درجة اختر درجة الحرارة المناسبة لطعامك للحصول على نتائج مثالية ترضي مختلف الأذواق ، ومؤقت لمدة 60 دقيقة يوفر تنوعا  في درجات الطهي ،توفر الأوضاع السبعة المختلفة المحددة مسبقا للمستخدم الاختيار السهل للطهي المثالي المرغوب فيه ،ومع شاشة ليد  تمكنك من التحكم باللمس ما يزيد من الراحة مع خيارات الاختيار المختلفة. وبتصميم السلة الخاص  الذي يسمح بدوران الهواء الساخن بزاوية 360 درجة للحصول على نتائج طهي رائعة، السلة آمنة للاستخدام وسهلة  للتنظيف في غسالة الأطباق لمزيد من الراحة،و تمنع الأرجل المطاطية  الانزلاق و التحرك عن طريق الخطأ ،وبغطاء ومقبض عازلين لمزيد من الأمان أثناء الاستخدام تمتع بالتجربة.

المواصفات :

- تصميم جذاب مع لمسة نهائية مصقولة وغير لامعة

- تحكم باللمس مع شاشة ليد لسهولة الاختيار

-7 أوضاع محددة مسبقًا وضعت لتسهيل اختارات الطهي.

- القليل من الزيت أو عدم وجوده للوجبات  الصحية المنخفضة السعرات الحرارية وكذلك الدهون .

- تقنية التسخين الحراري  السريع الرائعة.

- تحكم رقمي سلس بدرجة الحرارة من 80-200 درجة مئوية لضمان طهي صحي ومثالي

- مؤقت 60 دقيقة للتمتع بدرجات الطهي المختلفة.

- الإيقاف الذكي لإيقاف الطهي  تلقائي ويمكن استعادته للحصول على أفضل النتائج

- قوة كهربائية 1700 وات.

تفاصيل أكثر
الماركة بلاك اند ديكر
Write Your Own Review
مراجعة المنتجبلاك اند ديكر مقلاة هوائية ديجيتال ايرو سعة 4.3 لتر وبقوة 1700 واط
تقيم المنتج
وجدنا منتجات اخرى قد تعجبك