التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

بيتي كروكر حلوى الفاكهة رول اب عدة نكهات - 141جم

KWD2.590

بيتي كروكر فواكه رول أب متنوعة استمتع مع لفات الحلوي اللذيذة بطعم الفواكه المتنوعة كالفراولة والكرز لإضفاء المتعة لوقت أطفالك.

حالة المنتج : نفذ من المخزون
SKU
ATNC006

بيتي كروكر فواكه حلوى رول أب متنوعة يقدم لاطفالك حلوى الرول اب بطعم الفواكه المتنوعة بين العديد من الفاكهة مثل الفراولة والكرز يأتي في علبة 10 قطع كافية لاطفالك ليستمتعوا بأفضل اوقاتهم مع الحلوى الرائعة ، ناعمة وتذوب في الفم لتنعش طفلك بطعم الفواكه اللذيذ ويمكن تقطيعها الي قطع صغيرة حتي يسهل تناولها للاستمتاع بطعم ومتعة تناول حلوى بيتي كروكر ، حلوى بيتي كروكر مصنوعة بعناية من الفواكه الطبيعية بدون مكسبات طعم ولون صناعية وخالية تماماً من الجلوتين للحفاظ على صحة صغيرك ليستمتع بكل أمان وصحة ، تحتوي العلبة على 10 قطع من الحلوي مناسبة تماماً لتوضع بشنطة صغيرك أو اللانش بوكس.

المميزات:

  • حلوي لذيذة بمكونات عالية الجودة .
  • طعم رائع ولا يقاوم  .

المكونات:

الكمثرى المركز ، شراب الذرة ، شراب الذرة المجفف ، السكر ، زيت بذرة القطن المهدرج جزئياً. يحتوي على 2٪ أو أقل من حامض الستريك ، سترات الصوديوم ، أحادي الجليسريد الأسيتيل ، بكتين الفاكهة ، دكستروز ، حمض الماليك ، فيتامين سي (حمض الأسكوربيك) ، نكهة طبيعية ، اللون (أحمر 40 ، أصفر 5 و 6 ، أزرق 1).

 

 

 

 

 

 

تفاصيل أكثر
الماركة بيتي كروكر
Write Your Own Review
مراجعة المنتجبيتي كروكر حلوى الفاكهة رول اب عدة نكهات - 141جم
تقيم المنتج