التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

بيتي كروكر خليط الكوكيز بقطع الشوكولاتة - 496 جم

KWD1.090

تناول خليط الكوكيز بيتي كروكر بقطع الشوكولاتة التي تتميز بمذاقها الرائع وهي خالية من المواد الصناعية.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
JZSC054

يمكنك تناول خليط الكوكيز بيتي كروكر بقطع الشوكولاتة التي تتميز بمذاقها الرائع وهي خالية من المواد الصناعية وتستخدم لتحضير كيك لذيذ في الحفلات أو دعوات على العشاء وهي لذيذة المذاق وصحية ومناسبة لجميع أفراد العائلة.

مميزات:

  • .كوكيز بقطع الشوكولاتة
  • .خالية من المواد الصناعية
  • .طعم رائع ونكهة فريدة
  • .مطابقة لأعلى المواصفات العالمية

المكونات:

دقيق مخصب مبيض (دقيق قمح ، نياسين ، حديد ، ثيامين أحادي نترات ، ريبوفلافين ، حمض الفوليك) ، رقائق شوكولاتة شبه حلوة (سكر ، شوكولاتة ، زبدة كاكاو ، ليسيثين الصويا ، نكهة صناعية ، حليب) ، شوفان ملفوف ، سكر بني ، سكر ، جزئيًا فول الصويا و / أو زيت بذرة القطن المهدرج ، صودا الخبز ، ملح ، فوسفات ألومنيوم الصوديوم ، نشا الذرة ، لون اصطناعي ، نكهة اصطناعية ، حليب خالي الدسم ، بيض ، دقيق الصويا.

طريقة التحضير:

- يسخن الفرن إلى 190 درجة مئوية قبل البدء بتحضير الكوكيز وتمزج الزبدة والبيضة في وعاء متوسط الحجم ويضاف خليط الكوكيز إلى أن يصبح الخليط متجانسا ثم يمزج بتحريكه بمضرب العجين 20 ضربة.
- يوضع ما يعادل ملعقة صغيرة ممتلئة من عجينة الكوكيز على ورقة للخبز غير مدهونة وتترك مسافة 5 سم بين حبات الكوكيز.
- يخبز الكوكيز من 9 الى 11 دقيقة أو الى أن يصبح لونها ذهبيا وتترك لتبرد لمدة 5 دقائق قبل أن ترفع من على الصفيحة وتترك لتبرد تماما.

تفاصيل أكثر
الماركة بيتي كروكر
Write Your Own Review
مراجعة المنتجبيتي كروكر خليط الكوكيز بقطع الشوكولاتة - 496 جم
تقيم المنتج