التوصيل خلال ساعتين معادا منطقة على صباح السالم و منطقة صباح الأحمد للتفاصيل يرجي زيارة الرابط التالي سياسة التوصيل و الإسترجاع

سفن أب مشروب غازي - 30 × 250 مل

KWD2.850

لذيذ ورايق ، جريء ومنعش للغاية ، سفن اب هو مشروب كلاسيكي فريد من نوعه يعرفه ويستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم.  إن سفن أب يحتوي على مذاقًا رائعًا في أي مناسبة ، دائمًا ما يكون طعمه أفضل عند مشاركته مع العائلة والأصدقاء.

حالة المنتج : متوفر بالمخزون
SKU
UDBC005-Ctn

لذيذ ، جريء ومنعش للغاية ، سفن اب مشروب كلاسيكي فريد من نوعه يعرفه ويستمتع به الكثيرون في جميع أنحاء العالم.

سفن اب مذاقًا رائعًا في أي مناسبة ، دائمًا ما يكون طعمه أفضل عند مشاركته مع العائلة والأصدقاء. لجعل المشاركة أسهل ، تتوفرسفن اب 250 مل الآن، والتي يمكن الاستمتاع بها في أي مكان تريده. أخف من العلبة المعتادة ، مما يجعلها رفيقة مثالية في الرحلات القصيرة ، خلال التجمعات العائلية والأصدقاء ،والنزهات الصيفية العفوية ، بالإضافة إلى جميع أنواع الأنشطة الخارجية.

مميزات:

  • مشروب سفن اب الكلاسيكي ، قوي النكهة ومنعش للغاية .
  • مذاق رائع ولا يقاوم .
  • تزود الجسم بالجرعة اليومية والهامة من السوائل .
  • شراب منعش وحلو المذاق أمر لا بد منه لأي نوع من المناسبات الاجتماعية ، دائمًا ما يكون مذاقه أفضل عند مشاركته خفيف الوزن وسهل الاستخدام ، يسهل حمل السفن اب في علب أثناء التنقل مشروب غازي بمكونات عالية.

المكونات:

مياه غازيه, سكر,مواد حمضية (حامض الستريك,حامض الماليك) , مادة منظمة للحموضة (سترات الصوديوم),مادة حافظة (بنزوات الصوديوم),نكهة الحمضيات الطبيعية , محليات ( ستيفيول غليكوسيد 111 مغ/ لتر , اسيسلفام بوتاسيوم 52 مغ / لتر , سكر لوز 19 مغ/ لتر ).

 

تفاصيل أكثر
الماركة سفن اب
Write Your Own Review
مراجعة المنتجسفن أب مشروب غازي - 30 × 250 مل
تقيم المنتج